للعام الثاني على التوالي.. مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان تواصل ريادتها في التوعية بسرطان الثدي وتطلق حملة الشهر الوردي بالشراكة مع مستشفى بهية في القاهرة
القاهرة- خاص برعاية سعادة السفير خالد محفوظ بحاح، ولعامها الثاني على التوالي دشنت مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والأعمال الخيرية بالقاهرة بالتعاون مع مستشفى بهية فعاليات حملة الشهر الوردي تحت شعار #كوني_قوية بهدف نشر الوعي بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي. وفي حفل التدشين ألقى الحاج عبد الواسع هائل رئيس المؤسسة كلمة أشار فيها إلى أهمية التوعية في ظل تزايد…