استقبل الاستاذ رضوان الحمزي مدير عام مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والاعمال الخيرية اليوم في مقر المؤسسة الدكتور أنور الصباري رئيس مجلس إدارة معامل لاس لاب والدكتور عاطف الجند والاستاذ عبد الله صدقة .
وقد رحب الحمزي بالحضور موضحاً أهمية الزيارة للمؤسسة ومعرفة أنشطتها عن قرب، كما أستعرض أهم المحطات التي مرت بها المؤسسة منذ انشاءها في ابريل 2022م بالقاهرة .
كما شاهد الحضور فيلماً وثائقياً عن تاريخ المؤسسة وأهم المشاريع الانسانية والطبية التي نفذتها، بالإضافة الى قصص النجاح التي تحققت لمرضى السرطان خلال الفترة الماضية . وأيضاً أهم المشاريع الانسانية التي تنفذها المؤسسة وتقوم بتسويقها.
هذا وقد قام الحضور بزيارة المرضى المقيمين في دار الحياة التابع للمؤسسة متمنين لهم الشفاء العاجل.
من جانب آخر عبر الحضور عن سعادتهم وانبهارهم بما شاهدوه من انجازات وبرامج انسانية على أرض الواقع، كما أبدوا استعدادهم الكامل لدعم المؤسسة وبرامجها الانسانية والطبية بكل السبل للتخفيف من آلام المرضى وأوجاعهم .
الجدير بالذكر أن المؤسسة ومعامل لاس لاب كانا قد وقعا الأسبوع الماضي بروتوكول تعاون من إجل خدمة مرضى السرطان ومنح المؤسسة عدد من المنح الشهرية المجانية للفحوصات الطبية.
حضر اللقاء الاستاذ أحمد الحربي نائب مدير المؤسسة للشئون المالية والإدارية والدكتور مطهر الريدة مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالمؤسسة.

اترك تعليقاً