كرَّم مدير عام مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والاعمال الخيرية الاستاذ رضوان الحمزي مدير مستشفى الجمعية الشرعية للحروق والاورام بالعبور الدكتور احمد عبد الفتاح لما قدموه من تسهيلات ورعاية لمرضى السرطان اليمنيين الذين يتم التنسيق لهم مع المستشفى للعلاج .

وقدَّم الحمزي تحيات إدارة المؤسسة وطاقمها الإداري لإدارة المستشفى وجميع العاملين فيه على كل الجهود المبذولة تجاه مرضى السرطان اليمنيين الذين يتلقون العلاج بالمجان في المستشفى.
وفي اللقاء بين الطرفين تم الحديث عن زيادة التعاون بين المؤسسة والمستشفى للتخفيف من آلام وأوجاع مرضى السرطان الذين يتوافدون الى المؤسسة بشكل كبير ويتم التنسيق لهم مع المستفى لتلقي بعض الخدمات العلاجية المتوفرة بالمستشفى مجاناً لغير القادرين.

من جانبه رحب الدكتور أحمد عبد الفتاح مدير عام المسشفى بمدير المؤسسة الحمزي والوفد المرافق له بهذه الزيارة وباللفتة الجميلة للتكريم.
كما أبدى استعداده للمزيد من التعاون بين الطرفين ولكل ابناء الجالية اليمنية المحتاجين للعلاج من مرضى السرطان دون استثناء
مؤكداً أن المريض يجد كامل الرعاية من قبل المستشفى والأطباء والعاملين .

الجدير بالذكر أن المؤسسة قد أبرمت اتفاق مع مستشفى الجمعية الشرعية للحروق والأورام في اغسطس الماضي للتعاون بينهما والتنسيق لخدمة مرضى السرطان اليمنيين للعلاج في المستشفى وفق التفاهمات والعلاج المتاح بالمستشفى .

حضر اللقاء الدكتورة سحر مصطفى مسئولة الشراكات والتعاقدات والاستاذ عمر بارزيق مدير الادارة الصحية والدكتور مطهر الريدة مدير الاعلام والعلاقات العامة بالمؤسسة


#مؤسسة_اليمن_لرعاية_مرضى_السرطان_والاعمال_الخيرية
#مستشفى_الجمعية_الشرعية
#علاج_مرضى_السرطان

اترك تعليقاً