استقبلت مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والاعمال الخيرية بمقرها في القاهرة الاستاذ اكرم توفيق القدمي مدير عام العلاقات العامة والتعاون الدولي بوزارة الاعلام اليمنية، والاعلامي القدير محمد الردمي والاستاذ مصطفى منصر والاستاذ أبو نواف

وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام المؤسسة محمد اليافعي بزوار المؤسسة كما أطلعهم على فكرة انشاء المؤسسة وكيف تطورت الى أن أصبحت حقيقة يلجأ اليها مئآت اليمنيين من مرضى السرطان .
وأوضح الاستاذ اليافعي أهم المنعطفات التي مرت بها المؤسسة منذ تأسيسها في ابريل الماضي 2022م .


وان المؤسسة استطاعت أن تضع خططاً لبرامجها وخدماتها الأساسية لمرضى السرطان على مراحل متعددة ابتداءً من برامج العلاج باليود المشع والمسح الذري كونهما خدمتان غير متوفرتان في اليمن ، بالاضافة الى توفير السكن والتغذية المجانية لمرضى السرطان الأشد احتياجاً .

من جانبه استعرض الدكتور مطهر الريدة مدير الاعلام والعلاقات العامة بالمؤسسة اهم المشاريع المستقبلية التي تطمح المؤسسة لتحقيقها خلال العام القادم ، موضحاً الأهمية الكبيرة لهذه المشاريع من اجل خدمة مرضى السرطان اليمنيين القادمين الى جمهورية مصر العربية للعلاج.


هذا وقد عبر ألاستاذ اكرم القدمي عن اعجابه بما شاهده واستمع اليه من الخدمات التي تم تقديمها من المؤسسة لمرضى السرطان اليمنيين خلال فترة وجيزة.
كما قدم الوفد الاعلامي شكره للمؤسسة على كل الجهود المبذولة والخدمات الطبية التي تقدم لأبناء اليمن في مصر خاصة من هذه الفئة التي أنهكها مرض السرطان القاتل، مبدين اهتمامهم بما شاهدوا واستعدادهم للتعاون مستقبلاً مع المؤسسة وبرامجها المختلفة، وأنهم سيكونون عوناً وصوتاً لهذا الصرح الانساني والاجتماعي اليمني في بلاد المهجر.

حضر اللقاء الاستاذ عبد القوي القيسي مستشار المؤسسة والدكتور مطهر الريدة مدير الاعلام والعلاقات العامة

اترك تعليقاً