ودعت مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والاعمال الخيرية مرضى سرطان الغدة الدرقية دفعة الأمل 2 القادمين من اليمن للعلاج باليود المشع غير المتوفر باليمن .
هذا وقد قدم مستشار المؤسسة الاستاذ عبد القوي القيسي التهنئة بإسم مدير عام المؤسسة محمد اليافعي وبإسم كافة الموظفين والمتعاونين لدفعة الأمل 2 محاربي السرطان بنجاح البرنامج العلاجي الذي تلقوه في جمهورية مصر العربية ، معبراً عن السعادة الكبيرة بخدمة المرضى .


كما قدم الشكر والتهنئة لكل شركاء المؤسسة الذين قدموا المساعدة لتنفيذ هذا البرنامج وعلى رأسهم شريك دفعة الأمل 2 مؤسسة صلة للتنمية بحضرموت
وذكر القيسي إننا نودعهم اليوم بعد أن رحبنا بهم بالأمس . متمنياً لهم العودة بالسلامة الى الوطن.

من جانبه تحدث الدكتور محمد البيحاني استشاري الاورام ورئيس اللجنة الطبية بالمؤسسة عن أهمية الالتزام بتعليمات الطبيب والمتابعة للعلاج والكشف الدوري كما تمنى للجميع الخير والسعادة .
من جانبهم عبر المرضى والمرافقون من دفعة الأمل 2 عن شكرهم وتقديرهم للمؤسسة والقائمين عليها بداء من الاستاذ محمد اليافعي وكل طاقم المؤسسة الذين كانوا اكثر لطفا وتقديرا واهتماما بالجميع.

الجدير بالذكر أن دفعة الأمل 2 قد وصلت القاهرة في 30-9-2022م للعلاج بايود المشع على نفقة مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان بالشراكة مع مؤسسة صلة للتنمية بحضرموت .
وبالتعاون مع طيران اليمنية والمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن .

#مؤسسة_اليمن_لرعاية_مرضى_السرطان_والاعمال_الخيرية
#مؤسسة_صلة_للتنمية
#الخطوط_الجوية_اليمنية
#المؤسسة_الوطنية_لمكافحة_السرطان_عدن

اترك تعليقاً