عقد اليوم لقاءً تعارفيًا بين مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والأعمال الخيرية، والجمعية المصرية للصداقة بين الشعوب، ومنصة المركاز السعودية..
هدف اللقاء لتعزيز التعاون بين هذه الجهات من اجل تقديم منح علاجية ودعم لمرضى السرطان من أبناء الجالية اليمنية في مصر، وبالأخص الأدباء والمثقفين والفنانين اليمنيين.
وخلال اللقاء تم مناقشة آليات التعاون بين هذه الجهات وكيفية ترتيب زيارات ميدانية لمؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان للتعرف على الأعمال والخدمات الإنسانية التي تقدمها المؤسسة كم تم الإشارة إلى أنشطة وأعمال الجمعية المصرية للصداقة بين الشعوب وكذلك الفعاليات الثقافية التي تقوم بها منصة المركاز السعودية.
وقد ابدى المشاركون استعدادهم لتفعيل منظومة العمل المشترك بين أطراف اللقاء من جهة وبين المركز الثقافي اليمني من جهة أخرى لتحقيق ألاهداف الإنسانية والاجتماعية لخدمة المرضى وتقديم الدعم اللازم لهم.

حضر اللقاء كل من الاستاذة ذكرى النونو نائب رئيس مجلس امناء مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان ونائب مدير المركز الثقافي اليمني في القاهرة المستشار ا/نبيل سبيع، ومنسق الأنشطة والفعاليات بالمركز الثقافي اليمني في القاهرة ا/ وحيد عبدالجليل، ومدير إدارة الشراكات والتمويل بمؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والاعمال الخيرية الدكتورة سحر مصطفى، ومدير الإعلام والعلاقات بمؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والاعمال الخيرية الدكتور مطهر الريده، ورئيس مجلس الجمعية المصرية للصداقة بين الشعوب اللواء الدكتور طارق عمار، والمدير التنفيذي لمنصة المركاز السعودية الدكتور حسن الشريف، والمهندس جمال الشوبلي، والشيخ علي غرامة القعيطي.

اترك تعليقاً