احتفلت مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والاعمال الخيرية بتوديع دفعات الامل 3 و 4 والطفلة المحاربة سمية الشعيبي التي انتصرت على المرض بإرادتها القوية وعزيمتها الفولاذية.

وفي الحفل الذي اقيم بالمناسبة القى الحاج عبد الواسع هائل كلمة نوه فيها الى صبر ومثابرة الأب المثالي محمد منصور الشعيبي والد الطفلة سمية وجهوده الجبارة الى جانب سمية لتجاوز المحنة وما ابداه الاب من عزيمة وإيمان لمواجهة الهجوم الشرس للمرض وما قدره الله عليهم من ابتلاء حتى حقق الله لإبنته الشفاء. واشار الحاج عبد الواسع هائل الى دور المؤسسة في دعم مرضى سرطان الغدة الدرقية، منوها الى استفادة دفعتي الامل 3/4 من خدمات المؤسسة في مجال الطب النووي غير المتوفر في اليمن. وان دفعتي الامل 4/3 سيعودون الى الوطن قريبا بعد أن استكملوا العلاج في مراكز متخصصة في مصر وقد تماثلوا للشفاء بحمد الله تعالى.


هذا وكانت الفنانة اليمنية ماريا قحطان نجمة ذا فويس كيدز قد شاركت محاربي السرطان ومنهم الطفلة الملهمة سمية افراحهم بانتصارهم على المرض وتماثلهم للشفاء بعد معاناة طويلة. كما قدمت ماريا مجموعة من اغانيها الجميلة أمام نزلاء دار الحياة التابع للمؤسسة من مرضى السرطان حيث تفاعل معها الحضور ونالت اغانيها ااعجابهم واستحسانهم.


الجدير بالذكر أن دفعات الامل ٣ و ٤ كانوا قد وصلوا القاهرة في ١٣ ديسمبر ٢٠٢٢م للعلاج من سرطان الغدة الدرقية باليود المشع غير المتوفر في اليمن .

يشار الى أن المؤسسة سبق واعلنت الموعد الجديد لبدء استقبال ملفات مرضى سرطان الغدة الدرقية للمنحة العلاجية لدفعة الأمل ٥ عن طريق مكتب التنسيق الخاص بها في محافظة عدن أو عن طريق المندوبين في المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالمحافظات.
حضر حفل وداع دفعة الأمل ٣ و ٤ العديد من الضيوف ومحبي الاعمال الانسانية والخيرية من اليمنيين والاخوة المصريين .


#مؤسسة_اليمن_لرعاية_مرضى_السرطان_والاعمال_الخيرية
#ماريا_قحطان
#دفعة_الأمل
#سرطان

اترك تعليقاً