استقبلت مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والأعمال الخيرية بالقاهرة الحاج عبد الجبارهائل سعيد أنعم رئيس مجلس ادارة مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه ورجل الأعمال اليمني الاستاذ حسن عبده جيد والاستاذ محمد المجاهد رئيس مجلس الاعمال اليمنيين في مصر.

وقد كان في شرف استقبالهم بالمؤسسة الحاج عبد الواسع هائل سعيد أنعم رئيس المؤسسة ، وادارة المؤسسة وموظفيها
وفي أثناء اللقاء استمع الحضور الى شرح مفصل من الاستاذ محمد اليافعي مدير عام المؤسسة عن نشأة المؤسسة وأهميتها في الوقت الراهن للتخفيف عن مرضى السرطان اليمنيين .
كما استعرض اليافعي أبرز المحطات والمشاريع التي تنفذها المؤسسة خدمة للمجتمع اليمني الذي يعاني من نقص في العلاج داخل اليمن .


من جانبه ثمن رجل الأعمال حسن عبده جيد الدور الكبير الذي تقدمه المؤسسة مبدياً استعداده للتعاون مع المؤسسة لخدمة المرضى اليمنيين وترحيبه بأن يكون أحد أعضاء مجلس الإدارة ، كما أعلن تبرعه للمؤسسة ، ودعمه المستمر للبرامج والخدمات الطبية التي تقدمها المؤسسة للمرضى اليمنيين .

وفي اثناء الجولة التفقدية لدار الحياة التابعة للمؤسسة ، والتي يسكن فيها مجموعة من المرضى المصابين بالسرطان ، استمع رجال الأعمال الى بعض المعاناة التي يعانيها المرضى .
وقد تم التبرع للحالات المرضية المتواجدة داخل الدار بتكاليف علاجية من مجموعة هائل سعيد أنعم .


وأيضاً التبرع بتكاليف عمليات من رجل الاعمال حسن عبده جيد ورجل الاعمال محمد مجاهد
حضر اللقاء الدكتورة خديجة الماوري ، والدكتور عبد القوي القيسي مستشار المؤسسة والدكتور محمد البيحاني رئيس اللجنة الطبية بالمؤسسة ، ومجموعة من الاعلاميين والصحفيين اليمنيين .

#مؤسسة_اليمن_لرعاية_مرضى_السرطان_والاعمال_الخيرية_مصر
#دار_الحياة

اترك تعليقاً